ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال بتيس

بدأت المباراة بإمتلاك للكرة بين أقدام لاعبي أتلتيكو مدريد من جهة اليسار ولكن دون خطورة على مرمي ريال بتيس.

تبع ذلك ضغط متقدم من لاعبي الروخي بلانكوس على حامل الكرة من لاعبي الخصم، وبعد مرور عشرة دقائق كان هناك انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو برشلونة وبلد الوليد 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة سجل اللاعب أنخل كوريا، هدف أول للروخي بلانكوس ولكن تم إلغاء الهدف بداعي لمسة يد على اللاعب بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

بعد ذلك لم تكن هناك أي أحداث مثيرة في المباراة التي كانت مملة للغاية، بأحداث دون أي خطورة تذكر على المرميين.

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة سجل ألفارو موراتا هدف لأتلتيكو مدريد، وللمرة الثانية قام الحكم بإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو وكان السبب التسلل أيضًا على اللاعب.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة كان هناك ضغط من لاعبي ريال بيتس بحثًا عن هدف التقدم، ولكن دفاعات الروخي بلانكوس كانت تتمركز بشكل جيد.

وفي الدقيقة 57 تلقي أتلتيكو مدريد صدمة في المباراة بطرد لاعبه ماريو هيرموسو، ليكمل ما تبقي من المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وفي ظل المحاولات المستمرة من لاعبي بتيس لاستغلال النقص العددي والتقدم على أتلتيكو، نجح الأخير في خطف هدف رائع من خلال المهاجم دييجو كوستا في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وبهذه النتيجة رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 66 في المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد ريال بيتس في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

وكانت هناك مباراتين أخرتين في هذه الجولة اليوم، الأولي بين أوساسونا وسلتا فيغو وانتهت بهزيمة الأخير بهدفين لهدف، بينما حقق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره بلد الوليد بهدف نظيف.