مباريات الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الايطالي:  

1-  لاتسيو         vs           ساسولو    

تقام اليوم مباراة فريق لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة مع فريق ساسولو في المركز الثامن برصيد 43 نقطة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والربغ بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت4 .

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

2-  بريشيا         vs          روما 

تقام اليوم مباراة فريق بريشيا  في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة مع فريق روما في المركز الخامس برصيد 51 نقطة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 4 .

3-  يوفنتوس     vs           أتالانتا 

تقام اليوم مباراة فريق يوفنتوس في المركز الاول برصيد 75 نقطة مع فريق أتالانتا في المركز الثالث برصيد 66 نقطة في تمام الساعة العاشرة الا ربع  بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 1 .

تصفح ايضا

مواعيد مباريات الدوري الاسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة لها