أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

كانت بداية المباراة هادئة إلى حد كبير بين لاعبي الفريقين في الدقائق الأولي، ثم جاءت هجمة خطيرة للاعبي مانشستر سيتي من الجهة اليسرى عن طريق بنجامين ميندي.

وفي وسط محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب بشكل مبكر، في وسط أفضلية نسبية من لاعبي المان سيتي.

أخبار ذات صلة
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي فيرمينو 300x196 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة سجل اللاعب رحيم ستيرلينج الهدف الأول عن طريق هجمة منظمة من لاعبي الفريق، انهاها اللاعب جابرييل جيسوس الذى أعطى الكرة لرحيم وسددها في الشباك.

وأضاع لاعبي المان سيتي عدد كبير من الهجمات كانت كفيلة بإخراجه بعدد كبير من الأهداف في الشوط الأول، وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة سجل جابرييل جيسوس الهدف الثاني لفريقه من تمريرة للاعب كيفين دي بروين من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 53 سجل رحيم ستيرلينج الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد عرضية متقنة من جهة اليمين عن طريق اللاعب رياض محرز وضعها رحيم برأسية رائعة في الشباك.

وفي الدقيقة 56 أضاف لاعب خط وسط السيتي بيرناردو سيلفا الهدف الرابع، بعدما تابع كرة ارتدت من حارس الخصم وتابعها بشكل جيد واسكنها الشباك.

وتبع الهدف انهيار واضح وكامل في أداء لاعبي برايتون على أرض الملعب، وتفكك واضح في صفوفه، وفي الدقيقة 81 استطاع اللاعب رحيم ستيرلينج تسجيل الهدف الثالث له والخامس لفريقه لينهي المباراة بخماسية رائعة.

لا تنسى قراءة الآتي:

بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة

وبهذا الفوز رفع المان سيتي رصيده إلى النقطة 72 وعزز وصافته للبريميريج، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 36 في المركز الخامس عشر بترتيب جدول المسابقة.

وكان هناك أربعة مباريات أخرى في هذه الجولة اليوم، البداية كانت بمباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد وانتهت بهدفين لهدف للأول، والمباراة الثانية بين نورويتش ووست هام انتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة.

وسقط ليفربول في فخ التعادل بهدف لمثله أمام بيرنلي، فيما حقق شيفيلد يونايتد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب تشيلسي.