ملخص مباراة لاتسيو وساسولو

افتتح لاتسيو المباراة بشكل هجومي من أجل استعادة مكانته وتعويض النقاط التي أهدرها بالجولتين السابقتين، في المقابل كان هناك تمركز دفاعي جيد للغاية من لاعبي ساسولو.

وسرعان ما فرض ساسولو سيطرته على الكرة وعلى مجريات الشوط الأول بنسبة استحواذ 68% مقابل 32% لأصحاب الأرض، ولكن على الرغم من هذا لم يكن لديه أي فرص خطيرة فجميع تسديداته كانت غير صحيحة.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

بينما سدد لاعبي لاتسيو خلال الشوط الأول ستة تسديدات كان منها تسديدة صحيحة، أسفرت عن هدف المباراة الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وسجل الهدف اللاعب لويس ألبرتو لاعب خط وسط الفريق، بمجهود فردي أكثر من رائع، لينهي شوط اللقاء الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ لاعبي ساسولو في الهجوم من أجل إدراك هدف التعادل، واقتناص نقطة هامة من لاتسيو.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة نجح مهاجم ساسولو جياكومو راسبادوري في تسجيل هدف التعادل، من تمريرة مساعدة للاعب فرانشسكو كابوتو.

وفي الدقيقة الأولي من الوقت البدل من الضائع في المباراة، أي في الدقيقة 91 نجح اللاعب فرانشيسكو كابوتو مهاجم لاتسيو، في اختطاف نقاط المباراة الثلاثة بتسجيله هدف الفوز لفريقه بتمريرة حاسمة من زميله جان ماركو فيراري.

هذه الهزيمة تسببت في تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 68 في المركز الثاني بفارق سبعة نقاط عن يوفنتوس الذى يحتل الصدارة، بينما رفع ساسولو رصيده للنقطة 46 في المركز في المركز الثامن.

لا تنسى قراءة الآتي:

بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب

ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

كان الفوز في هذا اللقاء مهم للغاية للاتسيو بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين أمام ليتشي بهدفين لهدف، وميلان بثلاثية نظيفة، والتي صعّبت من مهمة سعيه نحو لقب وملاحقة يوفنتوس، وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي صعبة المهمة أكثر.

وتشهد مباريات اليوم في هذه الجولة، لقاءين الأول بين بريشيا وروما في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثاني بين يوفنتوس وأتالانتا في العاشرة إلا ربع.