ملخص مباراة شيفليد يونايتد وتشيلسي

كانت بداية اللقاء بإنذار للاعب شيفيلد يونايتد جورج بالدوك، في الدقيقة الثالثة بعد عرقلته كريستيان بوليسيتش وتعطيله هجمة مرتدة.

ثم كان هناك تمريرات متتالية بين أقادم لاعبي شيفيلد في منتصف ملعب البلوز، وفي ظل محاولات لاعبي تشيلسي لإحراز هدف اول في المباراة ولكنها لم تكون على مستوي عالي من الخطوة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

جاء هدف مباغت في الدقيقة 18 من قبل مهاجم شيفليد يونايتد ديفيد ماكجولدريك، بعد تسديدة من اللاعب أوليفر مكبورني من يسار منطقة جزاء الخصم.

وبعد ذلك كانت هناك محاولات كثيرة من لاعبي تشيلسي لإدراك هدف التعادل قابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي شيفيلد، لذلك كان يجد لاعبي البلوز صعوبة كبيرة في اختراقها.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة سجل أوليفر مكبورني مهاجم شيفيلد الهدف الثاني لفريقه، من خلال تمريرة مساعدة للاعب إندا ستيفينز من جهة اليسار.

لا تنسى قراءة الآتي:

باريس سان جيرمان يجدد التعاقد مع برنسيل كيمبيمبى حتى 2024

لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس

ورغم التقدم ظل هناك ضغط متقدم من أصحاب الأرض من أجل زيادة حصيلة الأهداف، ومع بداية شوط المباراة الثاني حاول لاعبي البلوز إدراك هدف التعادل من خلال عدد من الهجمات ولكنها لم ترتقي لمستوى الخطورة.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة نجح اللاعب ديفيد ماكجولديك في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ليقتل المباراة بشكل نهائي، وجاء الهدف من هجمة مرتدة وخطأ من دفاعات البلوز.

وحاول لاعبي البلوز تقليص الفارق بحصارهم المتواصل للاعبي شيفيلد في مناطقهم الدفاعية والبحث عن الهدف، ولكن لم تأتي بجدوى هذه المحاولات لتنتهي المباراة بهزيمة البلوز بثلاثية نظيفة.

هذا الفوز لفريق شيفليد يونايتد جعله يتقدم في جدول ترتيب المسابقة ويصل للمركز السادس برصيد 54 نقطة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 60 في المركز الثالث.

شهدت مباريات الجولة ثلاثة مباريات قبل هذه المباراة، وهي بين نورويتش سيتي ووست هام وانتهت بفوز الأخير برباعية ليطيح بنورويتش من البطولة، ثم فوز واتفورد على نظيره نيوكاسل يونايتد.

بينما تعادل ليفربول مع نظيره بيرنلي بهدف لمثله، أما عن المباراة الخامسة اليوم ستكون في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بين مانشستر سيتي و برايتون.