ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي

كانت البداية بتمريرات من لاعبي ليفربول في منتصف الملعب، مع ضغط متقدم من لاعبي بيرنلي الذى كان ندًا صعبًا للريدز.

كان الضغط من قبل لاعبي بيرنلي يصعب المهمة على أصحاب الأرض، وبشكل خاص خروجهم بالكرة من منتصف ملعبهم لمحاولة إتمام هجمة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ثم فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على الكرة بشكل سريع، وأضاع الفريق فرص غاية الخطورة على مرمي بيرنلي، مع ضغط متواصل من لاعبيه على دفاعات بيرنلي.

وفي الدقيقة 33 ترجم الريدز سيطرته إلى هدف رائع، وجاء عن طريق أندرو روبيرتسون، من عرضية رائعة للاعب فابينيو من جهة اليسار.

وكانت خطورة فريق بيرنلي تكمن في الركلات الركنية المنفذة بشكل مباشر تجاه مرمي الريدز، ولكن رغم ذلك انتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

لا تنسى قراءة الآتي:

ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونه ضد بلد الوليد اليوم السبت

ومع بداية شوط المباراة الثاني، حاول لاعبي بيرنلي إدارك هدف التعادل، بعدد من المحاولات الخطيرة، ونتج عن إحداها بالفعل هدف التعادل وذلك في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وجاء الهدف بأقدام اللاعب جاي رودريجز، بعد أن حصل فريقه على خطأ من منتصف ملعب الريدز نفذ في داخل منطقة الجزاء ليسدد اللاعب الكرة في الزاوية اليسري لمرمي الخصم بشكل رائع.

وعاد بعد ذلك الحكم لتقنية الفيديو ليتأكد من صحة الهدف، وعدم وجود تسلل على لاعب بيرنلي وبالفعل تم تأكيد الهدف، ليحصل بيرنلي على نقطة غالية بعد هذا التعادل.

وحاول لاعبي ليفربول في الربع ساعة المتبقية في العودة من جديد، بضغط قوي على مرمي بيرنلي لتسجيل هدف الفوز ولكن كانت دفاعات الخصم تتمركز بشكل جيد.

وبهذا التعادل حصل الريدز على نقطة أوصلته للنقطة 93 ليحلق بالصدارة بعيدًا ويأكد على حمله للقب، أما فريق بيرنلي فقد وصل للنقطة 50 في المركز التاسع في ترتيب جدول المسابقة.

وشهدت الجولة اليوم مباراتين قبل نهاية هذه المباراة، الأولي بين نورويتش سيتي ووست هام يونايتد والتي انتهت بفوز الأخير برباعية، بينما كان اللقاء الثاني بين واتفورد ونيوكاسل وانتهي بفوز الأول بهدفين لهدف.

وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة تنطلق مباراة هامة بين تشيلسي وشيفيلد يونايتد، وتختتم مباريات اليوم بمباراة مانشستر سيتي وبرايتون.