رافق فيرمينو سوء توفيق غريب على ملعب فريقه أنفيلد، حيث لم يتمكن من تسجيل أهداف على هذا الملعب، وكان أخر أهدافه على هذا الملعب في شهر مارس عام 2019، في شباك فريق توتنهام هوتسبير.

وبذلك يكون قد اقترب من إنهاء موسم كامل بدون تسجيل أي هدف فش شباك الفريق الضيف على ملعب فريقه، مما جعل هناك الكثير من الانتقادات التي وجهت للاعب في الفترة الأخيرة.

وفي تصريحات كلوب عقب مباراة اليوم على ملعب أنفيلد أمام بيرنلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أكد على أهمية فيرمينو في مباراة اليوم وأنه قدم مباراة رائعة، وأشار إلى أنه يحتاج اللاعب في أدوار أخرى بخلاف إحراز الأهداف وهو يؤديها بشكل جيد.

أخبار ذات صلة
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي

وأكد كلوب على أن غياب فيرمينو عن التهديف ليس لأي أسباب نفسية كما يزعم البعض والدليل تقديمه مباراة رائعة اليوم أمام بيرنلي، مضيفًا ” نحن لا يشغلنا الأمر ليس من المهم من سوف يسجل الهدف الأهم هو الفوز، واللاعب يتميز في أمور أخرى.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

واختتم “كلوب” حديثه في هذا الأمر، قائلًا “المساحات التي كان يلعب بها فيرمينيو اليوم خلال مباراتنا مع بيرنلي على ملعب أنفيلد، هي أهم لدى من تسجيله هدف”.