ذكر النادي الباريسي في بيان رسمي له اليوم السبت، أنه جدد عقد مدافعه كيمبيمبى لمدة 4 سنوات قادمة، ليقطع الطريق على  عدد من الفرق كانت ترغب في ضم اللاعب مع انتهاء مدة عقده مع الفريق.

وعلق  مدافع الفريق الباريسي على تجديد عقده من خلال تصريحات للموقع الرسمي للفريق قائلًا: “البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان شرف لي، وهو استكمال لمسيرة طويلة بدأت منذ كنت في الثامنة من عمرى، فهو فريقي المفضل وسوف يظل كذلك دائمًا”.

الجدير بالذكر أن كيمبيمبى كان ضمن صفوف فريق الشباب للنادي الباريسي، وتم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول في عام 2015، وخاض مع الفريق حتى الآن 136 مواجهة سجل خلالها هدف وصنع أخر.

أخبار ذات صلة
default img43 - المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار جريزمان 1 300x224 - المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار
برشلونة يغلق الباب أمام رحيل جريزمان الصيف المقبل.. إليك التفاصيل
default img43 - المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار نيمار1 300x169 - المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار
المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار

لا تنسى قراءة الآتي:

لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس

بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب

وحصل اللاعب مع فريقه على بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما تم إلغاء البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا، ويستعد لحصد البطولة المحلية الثانية، بخوض نهائي كأس فرنسا أمام فريق سانت إيتيان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وخوض مباراة قوية أخرى أمام أتالانتا في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

أما عن مشاركات المدافع صاحب الـ24 عامًا الدولية، فقد شارك مع منتخب بلاده “فرنسا” في تسع لقاءات ودية، وكان متواجد مع المنتخب في كأس العالم في روسيا 2018 ولكنه لم يشارك.