ملخص مباراة روما وبريشيا

منذ الدقيقة الأولي كان تفوق روما ملحوظًا حيث سيطر على الكرة بشكل كبير، ولكن لم تكن الهجمات تكتمل بشكل المطلوب بسبب التمركز الدفاعي الجيد للخصم.

ورغم عدد الهجمات الكبير لفريق روما خلال شوط المباراة الأول وسيطرته بشكل كبير على مجريات الشوط، إلا أن الشوط انتهي بالتعادل بدون أهداف.

أخبار ذات صلة
default img43 - لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس لاتسيو وساسولو 300x171 - لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس
لاتسيو يستسلم ويسقط في فخ الهزيمة أمام ساسولو ويتعثر في ملاحقته ليوفنتوس

ولكن مع بداية شوط المباراة الثاني كشر لاعبي روما عن أنيابهم من أجل تسجيل هدف اول يفتح المباراة بالنسبة لهم، وجاء في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بأقدام اللاعب فدريكو فازيو.

سدد لاعبي روما على مدار المباراة 21  تسديدة منها ستة على المرمي، بينما سدد لاعبي بريشيا ستة تسديدات منها أربعة تسديدات فقط صحيحة.

أما عن نسبة الاستحواذ فكانت 63% لروما مقابل 37% لفريق بريشيا، الذى ارتكب لاعبيه تسعة عشر خطأ في المباراة وبطاقة صفراء واحدة.

بينما كان هناك سبعة عشر خطأ على لاعبي فريق روما، وحصل لاعبيه على إنذارين خلال المباراة.

أما عن حالات التسلل كان هناك حالتين لأصحاب الأرض مقابل حالة واحدة للاعبي الضيوف، وثمان ركلات ركنية بينما حصل بريشيا على ثلاثة ركنيات.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة أضاف فريق روما الهدف الثاني عن طريق اللاعب نيكولا كالينيتش، بتمريرة مساعدة من كارليس بيريز.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة أحرز اللاعب نيكولو زانيولو الهدف الثالث لفريقه، من تمريرة حاسمة للاعب دييغو بيروتي.

لا تنسى قراءة الآتي:

شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي

باريس سان جيرمان يجدد التعاقد مع برنسيل كيمبيمبى حتى 2024

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى النقطة 54 في المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد بريشيا عند النقطة 21 في المركز ما قبل الأخير وتأزمت حالته أكثر واقترب من الهبوط.

وكان هناك مباراة سبقت هذه المباراة بهذه الجولة بين لاتسيو وساسولو انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، بينما يلتقي يوفنتوس بنظيره أتالانتا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.