ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

كانت البداية بهدف مع انطلاق صافرة المباراة، في شباك إنتر ميلان جاء عن طريق مهاجم هيلاس فيرونا داركو لازفيتش.

وجاء الهدف عن طريق تمريرة مساعدة من اللاعب فيديريكو ديماركو، من جهة اليسار وصلت لأقدام داركو الذى صوبها في زاوية ضيقة كان من الصعب على حارس الانتر التصدي لها.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وشهدت الدقائق التالية محاولات من لاعبي إنتر ميلان لإدراك هدف التعادل، قابلها تمركز دفاعي جيد للغاية من لاعبي فيرونا.

وكان الاستحواذ بنسبة 57% لإنتر ميلان، مقابل 43% لفريق فيرونا، مع محاولات مستمرة من لاعبي الإنتر للتعادل ولكن بدون أي خطورة حقيقية مع التكتل الدفاعي الذى فرضه لاعبي هيلاس فيرونا.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، تمكن لاعب خط وسط الإنتر أنطونيو كاندريفا، والذى سجلها بعد استغلاله تسديدة من لوكاكو ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 56 سجل مدافع هيلاس فيرونا هدف ثان ولكن لم يكن لفريقه بل هدف عكسي، لصالح فريق إنتر ميلان.

وكانت هناك سيطرة كاملة في الشوط الثاني من لاعبي الإنتر، لمحاولة زيادة حصيلة الأهداف في المباراة.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر يونايتد يتخطى أستون فيلا ويقترب من المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

مايوركا يخطف فوزًا مثيرًا من ليفانتي في الدوري الإسباني

وبعد ذلك فرض لاعبي هيلاس فيرونا سيطرتهم على المباراة، من أجل إدراك هدف التعادل، وبالفعل تمكن اللاعب ميجيل فيلوسو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86 من زمن المباراة، بتمريرة مساعدة للاعب امير رحماني.

وبهذه النتيجة حصل كل منهما على نقطة، رفع انتر ميلان رصيده بها إلى النقطة 65 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 46 في المركز الثامن في ترتيب المسابقة.

وكانت هناك مباراة أخري اليوم في هذه الجولة من الكالتشيو، بين فريقي سبال وأودينيزي، حقق خلالها الأخير الفوز بثلاثية نظيفة.