أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

كانت بداية المباراة هادئة من قبل لاعبي الفريقين في أولي دقائق اللقاء، ثم بدأ الظهور الهجومي لأصحاب الأرض على مرمي مانشستر يونايتد لتسجل هدف مبكر.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط  الأول كانت هناك محاولات من لاعبي الفريقين، لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكانت هناك تسديدة خطيرة للغاية لفريق أستون فيلا عن طريق اللاعب المصري تريزيجيه، ولكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمي المان يونايتد.

وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد عرقلة لاعبه فيرنانديز من قبل مدافع أستون فيلا، وأكدها تقنية الفيديو.

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الأول للمان يونايتد بعدما احرز ركلة الجزاء ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمي.

وأضاع المان يونايتد اكثر من هدف محقق بعدد من الفرص المتتالية، حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول للمباراة.

وجاء الهدف من اللاعب ماسون جرينوود، من هجمة مرتدة سريعة سددها له اللاعب انتوني مارسيال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولة هجومية لأستون فيلا من جهة اليسار، لمحاولة تقليص الفارق بين الفريقين.

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة سجل بول بوجبا الهدف الثالث للمان يونايتد، من ركنية نفذها اللاعب برونو فيرنانديز استقبلها بوجبا ووضعها في الشباك بشكل رائع.

وبهذه النتيجة وصل المان يونايتد إلى النقطة 58 في المركز الخامس بفارق نقطة عن صاحب المركز الرابع ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عتد النقطة 27 في المركز التاسع عشر وتأكد هبوطه بشكل كبير.

لا تنسى قراءة الآتي:

مايوركا يخطف فوزًا مثيرًا من ليفانتي في الدوري الإسباني

أودينيزي يدمر شباك سبال بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

وكانت هناك مباراتين في نفس الجولة اليوم، الأولى بين بورنموث وتوتنهام انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة إيفرتون وساوثامبتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.