ملخص مباراة أتليتك بيلباو وإشبيلية

بدأت المباراة بضغط من أتلتيك بيلباو مستغلًا عامل أرض ودافعه في الفوز من أجل التقدم في الترتيب ودخول المربع الذهبي للبطولة.

واستمرت المحاولات من لاعبي بيلباو من أجل تسجيل هدف مبكر، في المقابل تمركز دفاعي جيد من لاعبي إشبيلية.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وفي الدقيقة 29 من عمر المباراة تمكن مدافع فريق أتلتيك بيلباو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، عن طريق تمريرة مساعدة من اللاعب ميكيل فيسغا.

ومر الشوط الأول بتقدم بيلباو وبدون أي أحداث مثيرة أخري، ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي إشبيلية العودة من جديد بعدد من المحاولات ولكنها لم تكن بالقدر الكافي من الخطورة.

وكانت نسبة الاستحواذ 56% لصالح فريق إشبيلية مقابل 44% لأتلتيك بيلباو، الذى سدد عشرة تسديدات على مدار المباراة منها تسديدتين على المرمي.

بينما سدد لاعبي إشبيلية أربعة عشر تسديدة منها أربعة على المرمي من بينها تسديدة هدف التعادل، الذى أحرزه اللاعب بانيغا في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وكانت الضربات الركنية لصالح إشبيلية برصيد ستة ركلات، بينما كان هناك ضربتين ركنيتين لصالح أتلتيك بيلباو.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة، سجل اللاعب منير الحدادي الهدف الثاني لإشبيلية، من تمريرة مساعدة للاعب بانيغا، ليحسم المباراة لفريقه ويحصد الثلاثة نقاط.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر يونايتد يتخطى أستون فيلا ويقترب من المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

مايوركا يخطف فوزًا مثيرًا من ليفانتي في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة يقترب فريق إشبيلية من الصعود للمركز الثالث بعدما تساوي مع صاحبه أتلتيكو مدريد برصيد 63 نقطة، وتواجد حاليًا في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 48 في المركز التاسع.

وكانت هناك مباراتين اليوم خلال هذه الجولة أيضًا، الأولي بين ريال مايوركا و ليفانتي وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين، وتعادل كلا من إيبار وليغانيز سلبيًا.