ووضع زين الدين زيدان خطة لتعويض غياب كارفخال عن مباراة ألافيس غدًا، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام أتلتيك بلباو، وتم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه أعلنت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية.

أكدت الشبكة الإسبانية، أن زيدان قرر الدفع بنجم الفريق مارسيلو في مركز الظهير الأيسر، ويشرك اللاعب فيرلان ميندي في مركز الظهير الأيمن ليحل محل كارفخال.

ولكن لم تكتمل خطة زيدان كما كان يفكر بها، فإصابة مارسيلو اربكت الأمور، والتي وصفها زيدان اليوم خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بأنها بسيطة، ولكنها تسببت في غيابه عن المران الأخير، وهذا ما غير خطط مدرب الملكي.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لا تنسى قراءة الآتي:

بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب

الاتحاد الاسيوي يعلن رسميا عن مواعيد مباريات دوري ابطال اسيا 2020

لتأتي الخطة البديلة بمشاركة اللاعب بمشاركة ميندي في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة مارسيلو وإمكانية غيابه عن مباراة الغد بشكل كبير، ويشارك اللاعب لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن في الخط الخلفي .

تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لزين الدين وكتيبته من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني قبل جولتين عن نهاية الموسم الجاري، وتوسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة، الذى يأتي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الملكي المتصدر برصيد 77 نقطة.