حيث يتباين رد فعل بيكيه في مباراة الديربي كتالونيا مثلما حدث أمس بعدما طرد اللاعب أنسو فاتي نجم فريق برشلونة الشاب بعد تدخله مع لاعب فريق أسبانيول الارجنتيني نجم خط الهجوم كاليرو .

وذلك من قبل حكم المباراة مارتينيز مونويرا فقام نجم برشلونة جيرارد بيكيه بالتصفيق ضاحكا معترضا علي قرار الحكم قال ساخرا “برافو لقد قمت بعمل جيد هيا افعلها مرة اخري “.

وعلقت الصحافة الاسبانية علي هذا المشهد بشكل كبير معترضة علي سلوك بيكيه في التعامل مع الموقف مثلما فعلت صحيفة “ماركا “.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وشهدت المباراة حالة طرد أخري للاعب من فريق أسبانيول وهو بول لوزانو بعد قيامه بالتدخل علي اللاعب بيكيه هذة المرة لكن اللاعب لم يعترض بأي شئ ، وفي كلتا حالتي الطرد فان الحكم مونويرا تشاور مع مساعديه بعد الرجوع الي لقطات ” الفار”.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة قد فاز في هذة المباراة بهدف دون رد للاعب نجم الهجوم سواريز وبهذة النتيجة هبط أسبانيول بشكل رسمي الي دوري الدرجة الثانية ومازال برشلونة يلاحق فريق ريال مدريد في صراعه علي لقب الدورى.

تصفح ايضا

تعرف علي مباريات اليوم في الدوري الاسباني والايطالي والقنوات الناقلة لها