ملخص مباراة توتنهام وبورنموث

بداية هجومية من فريق بورنموث مع الدقائق الأولى للمباراة في نحاولة لتسجيل هدف مبكر في شباك توتنهام، الذى كانت تتمركز دفاعاته بشكل جيد للغاية.

وفي الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، سقط لاعب توتنهام هاري كين في منطقة جزاء بورنموث، وطالب بركلة جزاء وعاد الحكم لتقنية الفيديو ليؤكد عدم وجود ضربة جزاء لتوتنهام.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكان هناك ضغط متقدم من أصحاب الأرض في مناطق دفاع توتنهام، وظلت سيطرة بورنموث على الكرة بشكل كامل في الربع ساعة الأولي.

وبعد ذلك انحصرت الكرة في منتصف الملعب، بدون فرص خطيرة على مرمي أي من الفريقين، مع استمرار ارتفاع نسبة استحواذ بورنموث 88% مقابل 12% لتوتنهام.

ومع بداية شوط المباراة الثاني كانت هناك محاولات هجومية من لاعبي توتنهام من أجل تصحيح الأوضاع وتسجيل هدف أول.

وتوقفت المباراة عدد من المرات بسبب سقوط اللاعب آدم سميث لاعب بورنموث بعد تصادم قوي مع هاري كين، وبعد علاجه ومحاولته اكمال اللقاء لم يستطع فتوقفت المباراة مرة أخرى ليتم تبديل اللاعب ويدخل بدلا منه جاك ستايسي.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة كانت جميع المؤشرات تشير إلى نهايتها بالتعادل السلبي بدون أهداف في ظل انعدام الخطورة على مرمي كلا الفريقين وهذا ما حدث بالفعل.

ولكن في الدقيقة 89 من عمر المباراة نجح بورنموث في تسجيل هدف أول عن طريق كالوم ويلسون، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بسبب لمسة يد على اللاعب جوشوا كينج.

لا تنسى قراءة الآتي:

يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

هذه هي خطة زيدان لتعويض غياب كارفخال عن مباراة ألافيس.. تعرف عيلها

وبهذه النتيجة حصل كلا الفريقين على نقطة وحيدة، رفعت رصيد توتنهام للنقطة 49 في المركز التاسع في ترتيب جدول المسابقة، بينما أصبح رصيد بورنموث 28 نقطة في المركز الثامن عشر، ويتأزم موقفه ويصبح قريب من الهبوط.

وشهدت المباراة الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت بهذه الجولة، تعادل أيضًا ولكنه إيجابي بهدف لمثله بين إيفرتون وساوثامبتون، وبعد قليل تقام مباراة مهمة بين أستون فيلا ومانشستر يونايتد.