وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن تحسن نتائج وأداء فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، منذ عودة النشاط الكروي من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، أصبح دافع كبير للاعب بوجبا للاستمرار مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن أداء المان يونايتد تحسن مستواه بشكل كبير أيضًا منذ أن انضم إلى صفوفه، اللاعب برونو فيرنانديز، الذى تألق بشكل ملحوظ مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن بوجبا سعيد باللعب مع التشكيلة الحالية التي تقود المان يونايتد، بجانب كل من ماسون جرينوود وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، وفيرنانديز.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

من المقرر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي في الصيف القادم في شهر يونيو 2021، الذى بدأ في صيف 2016، جاء من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة  بلغت 89 مليون إسترليني.

وفي الآونة الأخيرة ارتبط اسم بول بوجبا، بعدد من أندية أوروبا الكبرى، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني.

لا تنسى قراءة الآتي:

الاتحاد الاسيوي يعلن رسميا عن مواعيد مباريات دوري ابطال اسيا 2020

أليسون : هذا هو صلاح …..دائما ما يكون متعطشا لتسجيل الأهداف

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، ويستعد لمواجهة نظيره أستون فيلا الليلة ويسعي لدخول المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.