ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول

كانت بداية المباراة حذرة للغاية من لاعبي برشلونة ولاعبي إسبانيول، حتى حصل البرسا على خطأ من مكان متميز من خارج منطقة جزاء الخصم.

سددها ميسي ولكنها جاءت فوق العارضة، واستمرت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ثم جاء ضغط قوي من لاعبي برشلونة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمي إسبانيول، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة حاول لاعبي البرسا تسجل هدف أول، ولكن البداية لم تكن مبشرة فقد حصل لاعب البرسا أنسو فاتي على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي مع المنافس.

وبعد مرور ثلاثة دقائق حصل لاعب إسبانيول بول لوزانو على بطاقة حمراء أيضًا، بعد تدخل قوي على بيكيه وبعد العودة لتقنية الفيديو تم تأكيد طرد اللاعب، ليخوض الفريقين المباراة بنقص عددي، كل منهما بعشرة لاعبين فقط.

لا تنسي قراءة الآتي:

أتالانتا يحقق فوزًا صعبًا بهدفين نظيفين على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

هدفين وأسيست صلاح.. يقودان ليفربول للانتصار على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ونجح اللاعب لويس سواريز في تسجيله بالفعل في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بتمريرة من ليونيل ميسي.

وحصل فريق برشلونة على خطأ من على حدود منطقة الجزاء من جهة اليمين، وسددها ميسي مباشرة ولكن تصدى لها الدفاع من أمام المرمي.

ثم حصل إسبانيول على ركنية في الدقيقة 76 كانت تهدد مرمي البرسا، ولكن الدفاع شتتها من منطقة الجزاء بسهولة.

وبهذه النتيجة رفع البرسا رصيده للنقطة 76 في المركز الثاني وقلص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 77 نقطة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 24 في المركز العشرين والأخير في ترتيب جدول المسابقة ويتأزم موقفه أكثر ويقترب من الهبوط بشكل مؤكد.

وكان هناك لقاءين أخرين في هذه الجولة اليوم، الأول بين ريال بيتيس وأوساسونا وانتهي بفوز الأول بهدفين نظيفين، بينما تلقي خيتافي هزيمة أمام فياريال بهدف نظيف.