أهداف مباراة أودينيزي وسبال

كانت بداية المباراة لصالح فريق سبال أصحاب الأرض، في محاولة لتسجيل هدف مبكر، ولكن سرعان ما استفاق فريق أودينيزي وعاد للمباراة.

وسجل لاعب أودينيزي رودريغو دي باول هدف الفريق الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ومع استمرار الضغط من لاعبي أودينيزي على أصحاب الأرض، تمكن اللاعب ستيفانو أوكاكا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وانتهي شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين، ومع بداية شوط اللقاء الثاني حاول لاعبي سبال العودة بأكثر من هجمة ولكن دفاعات الخصم كانت تتمركز بشكل جيد للغاية.

لا تنسى قراءة الآتي:

توتنهام يسقط في فخ التعادل السلبي أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة قتل لاعبي الضيوف المباراة، بهدف ثالث بأقدام اللاعب كيفين لاسانيا، من تمريرة مساعدة من اللاعب سيكو فوفانا.

وكانت نسبة الاستحواذ لصالح الفريق الفائز بنسبة 52% مقابل 48% لصالح سبال، الذى سدد سبعة عشر تسديدة منها ثلاثة على المرمي، بينما سدد الضيوف 12 تسديدة منها أربعة صحيحة.

وبهذه النتيجة رفع فريق أودينيزي رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثالث عشر بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد فريق سبال عند النقطة 19 في المركز العشرين في قاع جدول المسابقة ويتأزم موقفه أكثر ويقترب من الهبوط.

ومن المقرر أن تنطلق بعد قليل مباراة هامة في هذه الجولة أيضًا، بين فريقي إنتر ميلان وهيلاس فيرونا.