ملخص مباراة أتالانتا وسامبدوريا

شهدت المباراة ضغط قوي من لاعبي أتالانتا لتسجيل هدف مبكر، ولكن دفاعات سامبدوريا كانت محكمة بشكل كبير.

ومر الشوط الأول من المباراة بدون أي أحداث مثيرة، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض بأكثر من محاولة هجومية من أجل تسجيل هدف ينهي به المباراة، ولكن سامبدوريا كان ندًا صعبًا لأتالانتا.

وسدد لاعبي أتالانتا أحدى عشر تمريرة منها أربعة تمريرات على مرمي الخصم، بينما سدد لاعبي سامبدوريا عشرة تسديدات منها تسديدتين على المرمي.

ونسبة الاستحواذ كانت لصالح أتالانتا بنسبة 64% مقابل 36% لسامبدريا، أما الأرقام فكان هناك عشرة أخطاء للاعبي أتالانتا وسبعة عشر خطأ للخصم.

وحصل لاعبي سامبدوريا على ثلاثة إنذارات في المباراة، بينما حصل لاعبي أتالانتا على بطاقة صفراء واحدة، أما الركنيات كانت لصالح سامبدوريا بسبعة ركنيات مقابل أربعة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل اللاعب رافاييل تولوي الهدف الأول لأصحاب الأرض، بتمريرة من اللاعب روسلان مالينوفسكي.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل اللاعب لويس مورييل، الهدف الثاني لأتالانتا ليحسم المباراة بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة رفع أتالانتا رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 33 في المركز السادس عشر.

لا تنسي قراءة الآتي:

هدفين وأسيست صلاح.. يقودان ليفربول للانتصار على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

خيتافي يسقط في فخ الهزيمة أمام فياريال بثلاثية بالدوري الإسباني

وكانت هناك عدد من المباريات في نفس التوقيت، بولونيا وساسولو انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، بينما تلقي بريشيا هزيمة بهدفين لهدف من تورينو.

وحقق روما انتصارًا هامًا بهدفين لهدف على بارما، وتعادل فيورنتينا مع كالياري سلبيًا بدون أهداف، بينما فاز نابولي على جنوى بهدفين لهدف.