ملخص مباراة نابولي وجنوى

شهدت بداية اللقاء محاولات هجومية كبيرة من لاعبي نابولي من أجل تسجيل هدف مبكر لحسم اللقاء بشكل سريع، ولكن دفاعات جنوى كانت بالمرصاد.

واستمر التعادل السلبي مسيطر على أحدث الشوط الأول من المباراة حتى الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع لهذا الشوط، والتي شهدت تسجيل الهدف الأول لنابولي بأقدام اللاعب ميرتنز من تمريرة مساعدة للاعب إنسيني.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، حاول لاعبي جنوى التعادل ونجح اللاعب إدواردو غولدانيجا في تسجيل هدف التعادل بالفعل، من خلال تمريرة مساعدة للاعب لاسه شونه.

وفي الدقيقة 66 من زمن المباراة تمكن فريق نابولي من العودة للقاء وسجل هدف الفوز، بأقدام مهاجم الفريق هيرفينغ لوزانو، عن طريق تمريرة مساعدة للاعب فابيان روبز.

لا تنسي قراءة الآتي:

مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي

بيرنلي يحقق فوزًا صعبًا بهدف نظيف على وست هام في الدوري الإنجليزي

وكانت نسبة الاستحواذ لصالح فريق نابولي بنسبة 65% مقابل 35% لصالح جنوى، وسدد لاعبي الضيوف تسعة وعشرون تسديدة منها عشرة تسديدات على مرمي الخصم، بينما سدد لاعبي جنوى ثمان تسديدات منها تسديدة وحيدة صحيحة.

وبهذه النتيجة رفع فريق نابولي رصيده إلى النقطة 48 في المركز السابع في ترتيب جدول المسابقة، بينما تأزمت الأمور أكثر بالنسبة لفريق جنوي الذى تجمد في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

وتشهد مباريات الجولة اليوم عدد من اللقاءات المهمة، الأول بين فيورنتينا وكالياري وانتهي بالتعادل السلبي، وفي العاشرى إلا ربع بتوقيت القاهرة يلتقي أتالانتا وسامبدوريا.

وفي الموعد ذاته يلتقي بولونيا وساسولو، وتورينو وبريشيا، ومباراة أخيرة بين روما وبارما.