أهداف مباراة ميلان ويوفنتوس

كانت البداية حذرة من فريقي ميلان ويوفنتوس، ومحاولات من كلهما لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق منتصف الملعب.

حذر مستمر من لاعبي اليوفي والتزام دفاعي واضح بالتمركز الدفاعي في وسط ملعب الفريق، ثم جاءت هجمة خطيرة للغاية للاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وشهدت الدقيقة 18 تمريرة هجومية من ميلان أبعدها دفاع يوفنتوس بشكل جيد، وكانت أحداث الشوط الأول سجال مستمر بين لاعبي الفريقين.

مع أفضلية نسبية للاعبي ميلان خلال الشوط، الذى انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية شوط المباراة الثاني سجل لاعب يوفنتوس أدريان رابيو الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 47 بمجهود فردي للاعب.

وفي الدقيقة 53 سجل كرستيانو رونالدو الهدف الثاني لليوفي عن طريق تمريرة مساعدة للاعب خوان كوادرادو.

وفي الدقيقة 61 حصل ميلان على ركلة جزاء أكدها الحكم عن طريق العودة لتقنية الفيديو، وسجلها زلاتان إبراهيموفيتش نفذها بشكل رائع في أقصي الزاوية اليمني للمرمي.

وفي الدقيقة 66 سجل ميلان هدف ثانِ في المباراة عن طريق فرانك كيسي، من خلال هجمة منظمة بشكل أكثر من رائع أنهاها إبراهيموفيتش بتمريرة لمسجل الهدف.

وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة، سجل رافائيل لياو الهدف الثالث لميلان، بمجهود كبير للاعب الذى استغل ارتباك دفاعات اليوفي وسدد الكرة في الزاوية اليمني في شباك الحارس.

ومع السيطرة الكاملة للاعبي الميلان على مجريات الأمور، سجل الفريق الهدف الرابع عن طريق اللاعب أنتي ربييتش في الدقيقة 80 من خطأ فادح لمدافع اليوفي أليكس ياندرو.

وبهذه النتيجة رفع ميلان رصيده للنقطة 48 في المركز السادس متساويًا مع نابولي، بينما توقف رصيد يوفنتوي في صدارة المسابقة عند النقطة 75.

وكانت هناك مباراة قوية في هذه الجولة بين لاتسيو وليتشي، انتهت بهزيمة لاتسيو بهدفين لهدف.