مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون :  

1-   فيورنتينا            vs             كالياري 

تقام اليوم مباراة بين فريق فيورنتينا في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة مع فريق كالياري في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 6.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

2-   جنوي               vs             نابولي 

تقام اليوم مباراة بين فريق جنوي في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة مع فريق نابولي في المركز السابع برصيد 48 نقطة في  تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 4.

3-   بولونيا              vs             ساسولو 

تقام اليوم مباراة بين فريق بولونيا في المركز التاسع برصيد 41 نقطة مع فريق ساسولو في المركز العاشر برصيد 40 نقطة في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

4-   تورينو             vs             بريشيا   

تقام اليوم مباراة بين فريق تورينو في المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة مع فريق بريشيا في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 8.

5-   روما              vs              بارما  

تقام اليوم مباراة بين فريق روما في المركز السادس برصيد 48 نقطة مع فريق بارما في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة في تمام  العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 4.

6-   أتالانتا            vs             سامبدوريا 

تقام اليوم مباراة بين فريق أتالانتا في المركز الرابع برصيد 63 نقطة مع فريق سامبدوريا في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تصفح ايضا

مباريات نارية اليوم في الدوري الانجليزي بالمواعيد والقنوات الناقلة لها