أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

كانت بداية اللقاء مصحوبة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي في منتصف ملعب نيوكاسل يونايتد المتراجع دفاعيًا بشكل كبير.

وحاصر لاعبي السيتي لاعبي نيوكاسل في منتصف ملعبه، حتى تمكن مهاجم السيتي جابرييل جيسوس من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة التاسعة من تمريرة مساعدة للاعب ديفيد سيلفا من جهة اليسار.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وفي ظل السيطرة الكاملة لأصحاب الأرض، سجل اللاعب رياض محرز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 20 من عمر المباراة، من عرضية متقنة من اللاعب كيفين دي بروين.

وشهد ما تبقي من شوط المباراة الأول تراجع دفاعي كبير للاعبي نيوكاسل يونايتد، ومع بداية الشوط الثاني أضاع لاعبي الستى أكثر من فرصة خطيرة.

وفي الدقيقة 57 سجل اللاعب مات ريتشي هدف في مرماه بالخطأ ليعلن عن الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 65 من زمن المباراة سجل اللاعب ديفيد سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي، وظل ضغط المان سيتي مستمر على مدار الوقت المتبقي من أحداث اللقاء.

لا تنسي قراءة الآتي:

بالفيديو.. كوكا يسجل هدف رائع في شباك أرياس من خطأ دفاعي قاتل

الفيفا يدرس الاستمرار بنظام إجراء 5 تبديلات في المباراة

وفي الدقيقة 90 وقبل ثوانٍ من اطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة سجل اللاعب رحيم ستيرلنج، الهدف الخامس للسيتي، من تمريرة رائعة للاعب ديفيد سيلفا.

ويهذه النتيجة رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى النقطة 69 في الوصافة لتقليص الفارق بينهم وبين ليفربول المتصدر برصيد 89 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 43 في المركز الثالث عشر بترتيب جدول المسابقة.

وشهدت الجولة اليوم مباراتين أخرتين في نفس التوقيت، الأولي بين وست هام وبيرنلي التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، والثانية بين شيفيلد يونايتد وولفرهاميتون والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بينما يلتفي ليفربول بنظيره برايتون بعد قليل.