ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وسلتا فيغو

شهدت الدقيقة الأولي من المباراة هدف مبكر للغاية لفريق أتلتيكو مدريد، عن طريق اللاعب ألفارو موراتا، من خلال تمريرة من الجانب الأيمن للاعب لكوريا.

وسيطر الروخي بلانكوس على الكرة بشكل كبير ساعيًا لتحقيق الهدف الثاني، ولكن كانت المحاولات بدون خطورة حقيقية على مرمي الخصم.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لينتهي الشوط الأول بدون أحداث مثيرة مع اختفاء للاعبي سلتا فيغو، ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض العودة من جديد وتحقيق هدف التعادل.

وبالفعل سجل فران بيلتران هدف التعادل لفريقه عن طريق تمريرة مساعدة من اللاعب براييس مينديز من ناحية اليمين.

ولم يستطيع أتلتيكو مدريد تسجيل هدف ثانِ في المباراة في ظل التمركز الدفاعي الجيد للاعبي سلتا فيغو، الذى استطاع اقتناص نقطة غالية من الروخي بلانكوس.

لا تنسى قراءة الآتي:

ميلان يحقق ريمونتادا تاريخية أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

أرسنال يقع في فخ التعادل أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة رفع سلتا فيغو رصيده من النقاط للنقطة 36 في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني ، بينما رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 63 في المركز الثالث بفارق ثلاثة نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 60 نقطة.

وشهدت الجولة اليوم مباراة أخرى هامة للغاية بين فالنسيا و بلد الوليد، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.