ترجع هذة الواقعة الي الرابع من المارس الماضي عندما قام اللاعب إريك داير بالبحث عن احد المشجعين في المدرجات وقام بتوجيه الاهانات له عقب خسارة توتنهام من نورويتش سيتي في دور الثمانية من كأس الاتحاد الانجليزي.

وأدان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الواقعة بعد انتشار مقاطع فيديو عديدة لها علي منصات التواصل الاجتماعي وأقر عقوبة علي اللاعب وحذرته من سوء السلوك في المستقبل.

وجاءت العقوبة في بيان اصدره الاتحاد اليوم الاربعاء بايقاف اللاعب اربعة مباريات فورية وتغريمه مبلغ اربعون الف جنيه استرليني ، وتبعا لهذة العقوبة فان اللاعب سوف يغيب عن المباريات الاربع القادمة للفريق في بطولة الدوري العام امام أمام ارسنال ، بورنموث، نيوكاسل ، ليستر سيتي علي أن يعد اللاعب في مباراة الاسبوع الاخير من الدوري.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

واضاف البيان ان اللاعب اعترف ان تصرفه تجاه احد المشجعين كان غير لائق ، وجدير بالذكر أن توتنهام في المركز الثامن في ترتيب الفرق برصيد48 ويناضل في بطولة الدوري لكي يحجز له مكان الموسم الكروي المقبل في البطولات الاوروبية المختلفة.

تصفح ايضا

جوارديولا يلمح على رحيل ستونز من مان سيتى في الصيف