ملخص مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي

كانت البداية هجومية من أصحاب الأرض لاعبي وست هام يونايتد من أجل تسجيل هدف أول مبكر، وإرباك دفاعات الخصم، ولكن كانت المحاولات بدون جدوى.

واستطاع فريق بيرنلي من هجمة خطيرة واحدة فقط تسجيل هدف، في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جاي رودريجوز، من تمريرة مساعدة للاعب تشارلي تايلور.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وبعد الهدف كان هناك تراجع دفاعي بشكل كبير للاعبي بيرنلي من أجل الحفاظ على هدف التقدم، ويعتمد اللاعبين على الهجمات المرتدة فقط.

وفي ظل التكتل الدفاعي الجيد للاعبي بيرنلي لم يستطيع لاعبي وست هام إيجاد أي ثغرات لتسجيل هدف التعادل.

وكان الاستحواذ بشكل أكبر لأصحاب الأرض بنسبة 54% مقابل 46% لبيرنلي، الذى سدد 12 تسديدة منها أربعة صحيحة.

وكان أيضًا هناك أربعة تسديدات على المرمي من لاعبي وست هام، من أصل 21 تسديدة خلال المباراة، وثمان ركلات ركنية، مقابل ثلاثة فقط للاعبي بيرنلي.

لا تنسي قراءة الآتي:

بالفيديو.. كوكا يسجل هدف رائع في شباك أرياس من خطأ دفاعي قاتل

بالصور : صحف العالم تتناول حدث سقوط السيدة العجوز من ميلان ومباراة ديربي كتالونيا

ويهذه النتيجة رفع فريق بيرنلي رصيده من النقاط إلى النقطة 49 في المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 31 في المركز السادس عشر، وهي منطقة غير أمنة في جدول الترتيب وسوف يحتاج إلى تحقيق الفوز في الجولات المتبقية.

أما عن لقاءات الجولة اليوم فقد شهدت لقاء كبير بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والذى انتهي بخماسية نظيفة لصالح المان سيتي، وانتهي اللقاء شيفيلد يونايتد وولفرهاميتون بالتعادل بدون أهداف، وبعد ربع ساعة من الآن يلتقي ليفربول بنظيره برايتون.