جاء القرار من اللجنة التأديبية بعدما قام مدافع لاتسيو بعض جوليو دوناتي لاعب فريق ليتشي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس، وانتهت بفوز ليتشي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ولم تمر الواقعة مرور الكرام أثناء أحداث المباراة، حيث أوقف الحكم اللقاء وأشهر للاعب البطاقة الحمراء، وكان ذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في المباراة، ليستكمل لاتسيو الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين، والتي وصلت إلى ثمان دقائق بسبب كثرة التوقفات باللقاء.

وبعد هذا القرار يغيب مدافع لاتسيو عن صفوف الفريق، في المواجهات الأربعة المقبلة والتي من بينها مباراة القمة مع فريق يوفنتوس متصدر الكالتشيو، وثلاثة مباريات أخرى هي ساسولو وأودينيزي وكالياري.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وهذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في هذا الأمر، فقد سبق وعض لويس سواريز لاعب برشلونة، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي جورجيو كليني، في مباراة دولية بين منتخبي أوروجواي وإيطاليا في كأس العالم بالبرازيل في عام 2014.

لا تنسي قراءة الآتي:

الفيفا يدرس الاستمرار بنظام إجراء 5 تبديلات في المباراة

سالزبورج يعلن رسميا عن رحيل أخر لاعب في هجومه الى لايبزج

وحينها وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقوبة كبيرة على اللاعب الاورجوياني بإيقافه 10 مباريات على مستوي الأندية، وأربعة أشهر مع منتخب بلاده.

الجدير بالذكر أن فريق لاتسيو قد تلقي بالأمس الهزبمة الثانية على التوالي، بعد أن هزم بالجولة الماضية  أمام ميلان، الذى نجح أيضًا في الفوز بالأمس على يوفنتوس، مما صب في نصحلة لاتسيو وظل الفارق بينه وبين اليوفي 7 نقاط فقط.