ملخص مباراة أرسنال و ليستر سيتي

بدأت المباراة بامتلاك كامل للاعبي أرسنال للكرة ومحاولات كبيرة لخطف هدف مبكر، مع حصار متكامل للاعبي ليستر سيتي في مناطقهم الدفاعية.

وبعد مرور ربع ساعة استفاق لاعبي ليستر سيتي وقاموا بضغط قوي على لاعبي أرسنال، من أجل استخلاص الكرة وتسجيل هدف أول.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة سجل مهاجم المدفعجية بيير إيميريك أوباميانج، من هجمة رائعة لفريقه مررها له اللاعب بوكايو ساكا في اتجاه منطقة جزاء الخصم.

وبعد الهدف كان هناك امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي المدفعجية ومحاولات مستمرة لإضافة الهدف الثاني، وضغط قوي على حامل الكرة من لاعبي ليستر.

وفي الدقيقة 35 من عمر اللقاء سجل ليستر سيتي هدف عن طريق اللاعب كيليتشي إيهيناتشو، ولكن الفرحة لم تكتمل بإلغاء هدف التعادل من قبل الحكم.

وانتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني كان هناك عدد من المحاولات من قبل لاعبي ليستر سيتي لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة سجل أرسنال هدف ثاني عن طريق أليكساندر لاكازيت، ولكن الحكم قام بإلغاءه بداعي التسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة 75 طرد لاعب ارسنال إدوارد نيكيتاه، طردًا مباشرًا بعد مراجعة تقنية الفيديو أكد تدخله العنيف مع لاعب ليستر سيتي جيمس جاستين، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة سجل جيمي فاري هدف قاتل لفريق ليستر سيتي، ليتعادل الفريقين بهدف لمثله.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يغلق الباب أمام رحيل جريزمان الصيف المقبل.. إليك التفاصيل

بالفيديو.. تعرف على أفضل أهداف الموسم في الدوري الإنجليزي حتى الآن

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده للنقطة 50 ويظل في المركز السابع كما هو في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 59 في المركز الرابع.

وشهدت الجولة مباراتين أخرتين، الأولى بين واتفورد ونورويتش وانتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، بينما حقق تشيلسي فوزًا هامًا على حساب نظيره كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين.