حيث تقوم شركة نايكي الامريكية  بصنع قميص لنادي برشلونة سنويا وطرحه في
الاسواق ، لكن الشركة هذا العام قامت بطرح دفعة من قميص النادي الجديد الي الموزعين في السوق

وقبل عملية طرحه رسميا في السوق للعملاء قامت الشركة بسحب كل ما صدرته  بسبب  خطأ تصنيعي أثر علي المنتج من ناحية الجودة حيث تبين ان الالوان مع العرق والغسيل يحدث لها بهتان مما ادي الي خسائر فادحة لنادي برشلونة تقدر بالملايين.

وبحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة ديبورتيفو الاسبانية أن نادي برشلونة تكبد
ما بين 15 الي 25 مليون يورو كخسارة من جراء تأخر طرح قميص الفريق الجديد من قبل شركة نايكي.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث أن موسم الصيف هو ذروة بيع القميص الجديد كل عام وكان النادي يعتزم بدء عملية بيع القميص بالتزامن مع مباراة الفريق مع فريق اسبانيول وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير صحفي .

وبسبب هذا الخطأ فان العلاقات بين الشركة والنادي توترت واتجهت اتجاها سلبيا ويفكر النادي جديا في مقاضاة الشركة لتعويض خسائره.

خصوصا أن الموارد المادية للنادي متأثرة بجائحة كورونا وشأنه شأن الاندية الاخري ، لذا فان هذا الوقت يعتبر من أسوأ الاوقات علي النادي نظرا للخسارة المادية وايضا بسبب خسارة صدارة الدوري لصالح فريق ريال مدريد منافسه التقليدي.

تصفح ايضا

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الاسباني والايطالي والقنوات الناقلة لها