كشفت مقارنة إحصائية بين اللاعبين عن تفوق فاردي الذى انضم لقائمة نادي المائة التهديفي بالدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفين في المباراة الماضية لفريقه أمام كريستال بالاس التي انتهت بثلاثية نظيفة لفريقه.

كما بينت الإحصائية تسجيل اللاعب فاردي 21 هدفًا خلال 30 مباراة بواقع 2.584 دقيقة خاضها مع ليستر سيتي هذا الموسم، كما قدم أربعة تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

على الجانب الأخر، صنع أوبامينج إنجازًا هامًا أيضًا وهو انضمام اللاعب إلى قائمة أسرع لاعبي البريميرليج على مر تاريخ المسابقة وصولًا للهدف رقم 50، وذلك بعد تسجيله هدفين أيضًا بالجولة الماضية أمام فريق نورويتش سيتي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وقد سجل أوباميانج 19 هدفًا حتى الآن في هذا الموسم مع أرسنال بعد المشاركة في 31 مباراة بواقع 2.474 دقيقة، ومرر تمريرتين حاسمتين لزملائه.

لا تنسى قراءة الآتي:

المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار

ساري يستدعي كيللينى لقيادة يوفنتوس اليوم في مباراته ضد ميلان

أما عن المنافسة الأشرس خلال هذه المباراة القوية الليلة هي الصراع على صدارة هدافي البريمرليج، حيث يحتل جيمي فاردي المركز الأول بصدارة قائمة الهدافين لهذا الموسم برصيد 21 هدف، ويأتي في الوصافة أوباميانج نجم أرسنال برصيد 19 هدف، مما يجعل الأخير يحارب لتسجيل أهداف الليلة لتخطي فاردي أو التساوي معه.