تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة 34 من عمر الدوري الانجليزي وهي كالتالي : 

1-   واتفورد                 vs              نورويتش سيتي  

تقام اليوم مباراة فريق واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة مع فريق نورويتش سيتي في المركز العشرين والاخير برصيد 21 نقطة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 5.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

2-   كريستال بالاس       vs               تشيلسي 

تقام اليوم مباراة فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة مع فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 57 نقطة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 2.

3-  ارسنال                 vs                 ليستر سيتي 

تقام اليوم مباراة فريق ارسنال في المركز السابع برصيد 49 نقطة مع فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والقناة الناقلة هي بي ان سبورت 2.

تصفح ايضا

إشبيلية يعزز موقعه في المربع الذهبي بالليغا بهدف في شباك إيبار