انتقد اللاعب الفرنسي جريزمان بشكل كبير للغاية في الفترة الماضية، بسبب تذبذب أداءه بشكل كبير مع البرسا، مما جعل البعض يربطون أسمه بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جريزمان لن يغادر برشلونة في الصيف القادم

ولكن جريزمان برهن للجميع انه مستمر مع الفريق من خلال أداءه الرائع الذى قدمه في مباراة الفريق السابقة أمام فياريال، والتي انتهت برباعية لهدف، سجل هو الهدف الثالث من هذه الأهداف.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن بخلاف ما قدمه جريزمان في المباراة ردًا على الانتقادات وشائعات رحيله عن البرسا، فقد أكدت إدارة العملاق الكتالوني خلال اجتماعها اليوم مع ممثلي اللاعب الفرنسي في كامب نو أنه لن يرحل وسوف يستكمل عقده مع الفريق.

ونقلت الإدارة لجريزمان مدى ثقتها وإيمانها به وأكدت له اعتمدها عليه خلال المرحلة القادمة ومنتظرين منه تقديم المزيد، وتحدث مع اللاعب بشكل خاص المدير الرياضي للفريق إريك أبيدال وأكد له أنه يثق في قدراته وإمكانية عودته للتألق من جديد وبشكل سريع.

لا تنسى قراءة الآتي:

بالفيديو.. تعرف على أفضل أهداف الموسم في الدوري الإنجليزي حتى الآن

لاتسيو يواصل السقوط بهزيمة جديدة من ليتشي في الدوري الإيطالي

وبذلك يكون قد أغلق برشلونة الباب أمام فريق باريس سان جيرمان الذى يرغب في الحصول على اللاعب، وذلك ضمن صفقة تبادلية لاستعادة نيما ردا سيلفا للبرسا من جديد.