ونشر موقع “جول” العالمي، أن نادي تشيلسي أصبح هو الأقرب لضم لاعب بايرن ليفركوزن كاي هافيرتز ، وذلك يعود لارتفاع سعر اللاعب بشكل كبير والتي لا يستطيع أي ناد أخر دفعها، وتبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن ليفركوزن يتمسك بالحصول على هذا المبلغ للاستغناء عن اللاعب، وانسحب فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمران بها على خلفية انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي لفترة طويلة وصلت إلى أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد الموقع العالمي أن اللاعب الشاب يطمح في خوض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو ما لم يضمنه له فريق تشيلسي حتى الآن، لأنه مازال يصارع من أجل  ضمان تواجده في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالثة والمان يونايتد صاحب المركز الخامس، حتى يتمكن من المشاركة الأوروبية.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

ويرغب البلوز في حسم صفقة هافيرتز لتصبح ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم تيمو فيرنر من فريق لايبزيج الألماني، وحكيم زياش لاعب أياكس الهولندي.

لا تنسى قراءة الآتي:

صراع خفي بين أوباميانج وفاردي تشهده مباراة تشيلسي وليستر سيتي الليلة

المحكمة الرياضية ترفض طلب استئناف سانتوس ضد برشلونة بشأن نيمار

وتشير عدد من التقارير الصحفية إلى رصد البلوز ميزانية قدرها 75 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم صفقة لاعب ليفركوزن، الذى قدم مع الأخير موسم رائع سجل خلاله 17 هدفًا.