ملخص مباراة إشبيلية وإيبار

حاول لاعبي إشبيلية استغلال عامل الأرض منذ الدقيقة الأول بضغط هجومي على نظيره إيبار، من أجل تسجيل هدف مبكر يربك الفريق ولكن دفاعات إيبار كانت تتمركز بشكل جيد.

ومر شوط اللقاء الأول من المباراة دون أحداث مثيرة، كانت توجد محاولات من هنا وهناك ولكن جميعها كانت بدون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ومع بداية الشوط الثاني حاول إشبيلية تسجيل هدف من أكثر من فرصة هجومية، حتى تمكن اللاعب نافاس من تمرير كرة رائعة للاعب خط وسط الفريق لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 56 ليسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض ويصبح هدف الفوز بالمباراة.

وتمكن فريق إشبيلية من فرض سيطرته على اللقاء بنسبة 64% مقابل 36% لإيبار، الذى سدد عشرة تسديدات منها واحدة فقط على مرمي الخصم.

كما سدد أصحاب الأرض تسعة تسديدات أيضًا ولكن منها ثلاثة على المرمي، وعدد أخطاءه كان أقل برصيد 12 خطأ فقط على مدار المباراة، بينما أخطأ لاعبي إيبار 16خطأ.

أما عدد الإنذارات في المباراة فقد حصل لاعبي إيبار على كارت أصفر وحيد، بينما حصل أصحاب الأرض على إنذارين في اللقاء، بالإضافة إلى حالة تسلل على لاعبي إشبيلية بينما لم تكن هناك أي حالات على لاعبي إيبار.

أما الضربات الركنية في المباراة فكانت هناك 11 ركلة لصالح أصحاب الأرض مقابل ثمانية أخرى لإيبار.

لا تنسى قراءة الآتي:

أليجري يمنح الضوء الأخضر لفريق باريس سان جيرمان لتقديم عرضًا رسميًا

“النيران الصديقة” تمنح توتنهام ثلاث نقاط غالية أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة يرفع فريق إشبيلية رصيده للنقطة 60 ويعزز وجوده في المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 35 في المركز السابع عشر.

وكانت هناك مباراة أخرى اليوم في ختام هذه الجولة من الدوري الإسباني، بين فريقي ليفانتي وريال سوسيداد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.