وتشير صحيفة “كالتشو ميركاتو” الإيطالية، إلى أن الأيام الماضية كانت تشهد تنبؤات بأن يقود أليجري القيادة الفنية لفريق برشلونة خلفًا لكيكي سيتين المدرب الحالي، الذى قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم، ولكن في الوقت الحالي أصبح المدرب الإيطالي أقرب للتعاقد مع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مسؤولو الفريق الباريسي يسعون إلى التفاوض مع المدرب بشكل رسمي، بعدما فتحوا الحديث معه في الفترة الأخيرة، وتبين استعداده للموافقة على العرض وقيادة الفريق الفرنسي في حال تقدم بعرض رسمي.

وهذه الخطوة هامة بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان قبل استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا في أغسطس القادم، لمساعدته في الوصول إلى النهائي والتتويج باللقب، حيث أنه يخرج دائمًا من الأدوار الاقصائية للبطولة في الأعوام الماضية.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ولكن في حال تأخر التعاقد مع المدرب الإيطالي واستكمال المدرب الحالي توماس توخيل، ولم يستطيع التتويج بالبطولة ستكون هذه هي الفرصة الأخيرة له وسوف يرحل عن الفريق.

لا تنسى قراءة الآتي:

“النيران الصديقة” تمنح توتنهام ثلاث نقاط غالية أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

برشلونة يرغب في التخلص من راكيتيتش ومانشستر يونايتد يستعد لضم اللاعب

الجدير بالذكر أن أليجري قد قضي فترة ناجحة للغاية مع يوفنتوس الإيطالي، وتوج معه بالعديد من البطولات، فقد حصل على خمسة ألقاب بالدوري الإيطالي على مدار الخمس مواسم التي قاده فيها، وتوج ببطولة دوري أبطال أورويا في عامي 2015 و2017.