ملخص مباراة نابولي وروما

كانت بداية المباراة هجومية لفريق نابولي الذى حاول تسجيل هدف مبكر يربك به الخصم، ولكن كانت جميع المحاولات تنتهي في يد حارس مرمي ميلان بكل سهولة.

وكانت أبرز الأحداث التي شهدها الشوط الأول من قبل روما، هي إصابة مدافع الفريق كريس سمولينج وخرج مصابًا ودخل بديلًا له فيديريكو فازيو.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وتوالت الهجمات من قبل لاعبي نابولي في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء، ولكن دفاعات روما كانت تتمركز بشكل جيد.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة كانت المباراة سيجال بين لاعبي الفريقين، في محاولة لكل منهما بفرض سيطرته على الكرة وتسجيل هدف أول في اللقاء.

ونجح فريق نابولي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55 من زمن المباراة بأقدام اللاعب خوسيه كاييخون، بعد تمريرة عرضية من جهة اليسار للاعب ماريو روي.

وحاول لاعبي روما العودة سريعًا وإدراك هدف التعادل، وبالفعل حقق اللاعب هنريك مخيتاريان هذا بتسجيله هدف التعادل بالدقيقة 60 ، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الخصم.

لا تنسى قراءة الآتي:

كلوب: لا أفكر في تخطي مانشستر سيتي وتحطيم الأرقام القياسية

مانشستر سيتي يسقط أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة  تمكن مهاجم نابولي لورينزو إينسيني، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ويقتنص من خلال ثلاثة نقاط مهمة للفريق.

وبهذه النتيجة رفع فريق نابولي رصيده للنقطة 45  في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وعوض هزيمته الماضية أمام أتالانتا، وتوقف رصيد روما عند النقطة 48 في المركز الخامس وتعثر عن الوصول للمربع الذهبي.

وشهدت الجولة اليوم خمسة مباريات أخري، كانت البداية بلقاء سامبدوريا و سبال والذى انتهي بفوز الأول بثلاثية نظيفة، وفوز أتالانتا بهدف على حساب كالياري.

بينما حقق بروشيا فوزًا بثنائية علي هيلاس فيرونا، وتعادل أودينيزي مع جنوي بهدفين لمثلهما، وحقق فيورتينا فوزًا هامًا بهدفين لهدف على باروما.