رصدت صحيفة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أرقام لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، ولاعب برشلونة أنسو فاتى ، وقامت بالمقارنة بينهما على المستوي التهديفي طوال الموسم الجاري 2019- 2020 في جميع البطولات التي  شارك بها الفريقين.

وأشارت الصحيفة في مقارنتها إلى تفوق لاعب البرسا أنسو فاتي على فينيسيوس جونيور، حيث تمكن الأول من تسجيل سابع أهدافه هذا الموسم بالأمس في مرمي فريق فياريال، في المباراة التي انتهت بفوز البرسا بأربعة أهداف لهدف، ليكون هدف اللاعب هو رقم 9000 للبرسا.

وسجل فاتي خمسة أهداف أخرى هذا الموسم مع برشلونة في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى هدف أخر في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، خلال مشاركته في 29 مباراة بواقع 1183 دقيقة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

على الجانب الأخر، سجل فينيسيوس خمسة أهداف فقط خلال مشاركته في 35 مباراة مع الملكي في جميع البطولات التي شارك بها، بواقع 1679 دقيقة، قدم خلالها 4 أسيست لزملائه في الفريق.

لا تنسى قراءة الآتي:

عاجل : الإصابة تحرم تشيلسي من جهود كانتي امام كريستال بالاس

رسميًا.. رابطة الدوري الإسباني تعلن عن موعد نهاية الموسم الحالى من الليغا

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب المسابقة في الوقت الحالي برصيد 77 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي البرسا الذى يمتلك 73 نقطة في المركز الثاني للمسابقة.