حيث اصيب اللاعب نجولو كانتي لاعب خط وسط فريق تشيلسي قبل مباراة فريقه غدا الثلاثاء مع كريستال بالاس وبحسب ما جاء في تقرير صحفي لشبكة سكاي فان غياب اللاعب قد تاكد بسبب اصابته في اوتار الركبة في المباراة الاخيرة لفريقه مع فريق واتفورد.

وحسب ما جاء في اعلان المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد ان الفرنسي نجولو كانتي سوف يغيب عن الفريق بسبب اصابته في الركبة وانه يامل ان يصيب الفريق الحظ وتشفي اصابته و يستطيع المشاركة في مباراة فريقه القادمة مع فريق شيفيلد يونايتد.

واضاف المدير الفني ان اصابة اللاعب بسيطة وانه خضع لفحوصات طبية أمس الاحد ، ولكنه سيغيب عن رحلة الفريق للعب مباراته القادمة ومن الممكن ان يغيب ايضا عن مباراة شيفيلد يونايتد.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكان كانتي قد انتقل الي تشيلسي في عام 2016 في صفقة قدرت قيمتها 35 مليون يورو اتيا من نادي لستر سيتي.

وفي شهر يونيو الماضي كان نادي ريال مدريد ابدي اهتماما باللاعب وخطط لانتقاله الي صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية بعدما ابدي المدير الفني لنادي تشيلسي عدم رغبته في بقاء اللاعب وفضل الاستفادة منه ماديا.

تصفح ايضا

تعرف علي ترتيب فرق الدوري الايطالي قبل الاسبوع الواحد والثلاثون