أعلن الريدز عن توقيع عقد احترافي مع إليوت بعد اكمال عامه السابع عشر بعدما انضم إلى صفوف الفريق منذ عام مضي في الصيف الماضي قادمًا من فريق فولهان الإنجليزي، ولكن حينها لم يوقع عقد احترافي مع الفريق بسبب عند اكمال عامه السابع عشر.

وعبر اللاعب الشاب عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، وصرح عقب توقيع العقد أنه متحمس للغاية لرؤية ما يمكن ان يفعله مع الريدز في المستقبل، ويرغب في إعطاء الجماهير والنادي كل ما يستطيع تقديمه.

وأستكمل هارفي حديثه، قائلًا “منذ قدومي إلى آنفيلد وحتى هذه اللحظة، أنها رحلة غاية الروعة ولا يمكن أن أصفها بكلمات مناسبة”.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكان مهاجم الريد الشاب، قد تحدث منذ أيام عن علاقته بنجم الفريق محمد صلاح، أنه يتخذه قدوة له ويتعلم منه كثيرًا، ووصفه بالملك نظيرًا لما يقدمه في الملعب وخارجه، فشخصيته هي من توحي للجميع بذلك فهو يؤثر كثيرًا في اللاعبين الشباب داخل الفريق، ويساعدهم بشكل كبير.

على الجانب الأخر، علق المدير الفني للريدز يورجن كلوب على توقيع العقد، قائلًا أنا سعيد أن نكون جميعًا جزء من قصة هارفي التي سوف تبدأ الآن، أنه طموح ولديه الكثير لتحقيقه في مستقبله، ولدينا مسؤولية مشتركة مع اللاعب وسوف نسعي لتوفير له الجو الملائم للوصول إلى التعلم والتطور الذى سوف يحتاج إليه.

لا تنسى قراءة الآتي:

أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل

من الأفضل فاتي أم فينيسيوس هذا الموسم؟.. مقارنة إحصائية تجيب

الجدير بالذكر أن إليوت الذى شارك مع الريدز في عامه السادس عشر، أصبح أصغر اللاعبين في تاريخ ليفربول الذى يشارك أساسيًا في مباراة رسمية، وكانت هذه المباراة في كأس رابطة المحترفين أمام فريق ميلتون كي دونز.