أعلنت رابطة الليغا اليوم الاثنين، عن مواعيد إقامة أخر جولتين في الدوري الإسباني ، والتي ستكون يوم 16 من شهر يوليو الجاري للجولة السابعة والثلاثين، ويوم الأحد الموافق 19 من ذات الشهر مباريات الجولة الثامنة والثلاثين.

وقررت الرابطة إقامة جميع مباريات الجولتين في موعد واحد للحفاظ على تكافؤ الفرص للجميع، سواء الفرق المتنافسة على الهبوط للدرجة الثانية، أو الفرق المتنافسة على المراكز الأولي.

وسوف تشهد الجولة السابعة والثلاثين منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب، وسوف يلتقي خلالها الملكي بنظيره فياريال ثم يلتقي بالجولة الأخيرة مع ليجانيس.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

بينما يلتقي برشلونة في الجولة السابعة والثلاثين بنظيره أوساسونا، وفي الجولة الثامنة والثلاثين في ختام المنافسة يلتقي بنظيره ألافيس.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر ترتيب الليغا حاليًا برصيد 77 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذى يأتي في الوصافة برصيد 73 نقطة.

لا تنسى قراءة الآتي:

عاجل : الإصابة تحرم تشيلسي من جهود كانتي امام كريستال بالاس

تعرف علي ترتيب فرق الدوري الايطالي قبل الاسبوع الواحد والثلاثون

ومن المقرر أن تنتهي منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني  اليوم بلقاءين بين إشبيلية وإيبار وريال سوسيداد وليفانتي، سوف تنطلق منافسات الجولة الخامسة والثلاثين غدًا الثلاثاء وتنتهي مساء يوم الجمعة.