أصدرت رابطة البريميرليج بيانًا، يحمل نتائج اختبارات فيروس كورونا التي تم إجراءها قبل سبعة أيام، لـ1973 لاعبًا وموظفًا في المسابقة، وأكد البيان خلو النتائج من أي حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

وكانت التحاليل السابقة رقم 11 لفيروس كورونا، قد أسفرت عن وجود حالة واحدة فقط، وبذلك يكون مجموع الجولات السابقة من التحاليل قد وصل إلى تسعة عشر حالة سلبية واحدة من أصل 16280 تحليل تم إجراءه منذ بداية شهر مايو الماضي.

الجدير بالذكر أن الموسم الحالي قد حسمه فريق ليفربول بعد سقوط فريق مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة، وبذلك تكون هي المرة الأولى منذ 30 عامًا مضت.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

أرتيتا: سوف نتحدث عن تجديد عقد لاكازيت في الوقت المناسب.. ورغبته هي الفيصل

من الأفضل فاتي أم فينيسيوس هذا الموسم؟.. مقارنة إحصائية تجيب

وسوف تنتهي منافسات الجولة الثالثة والثلاثين اليوم في التاسعة مساءًا بمباراة توتنهام وإيفرتون، وتنطلق منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في غدًا الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كانت قد توقفت منذ شهر مارس الماضي، لمدة زادت عن الـ100 يومًا لتعود من الجديد في الشهر الماضي، بعد انحصار أزمة فيروس كورونا الذى تفشي بشكل كبير ومخيف حول العالم.