يتصدر نادي ريال مدريد حتي الجولة 34 من عمر الدوري الاسباني برصيد 77 نقطة من 34 مباراة ويتبقي له لأربع مباريات فقط.

حيث يوجد عدة احتمالات امام نادي ريال مدريد للفوز ببطولة الدوري منها الفوز في جميع المباريات الباقية له بدون النظر عن نتائج باقي المنافسين وفي هذة الحالة سوف يتم التتويج في المباراة قبل الاخيرة للفريق مع فياريال.

الاحتمال الثاني ان يتعادل الفريق في مبارتين ويتعادل في مبارتين اي يحصل علي 8 نقاط في الاربع مباريات ويفوز برشلونة في جميع المباريات الباقية له.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

واذا تعادل الفريقين في النقاط فسوف يتوج النادي الملكي ايضا بالبطولة نظرا لتفوقه في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين.

ويبقي لبرشلونة مبارتين قادمتين مع اسبانيول وبلد الوليد لو خسر او تعادل في احداها فان ريال مدريد سوف يتوج بطلا للدوري في مباراته مع فريق غرناطة يوم الاحد القادم في الجولة 36 بشرط تحقيق الفوز علي ديبورتيفو آلافيس في الجولة 35.

اما لكي يخسر النادي الملكي البطولة واللقب تماما فان علي برشلونة الفوز في جمع المباريات الاربع القادمة مع خسارة ريال مدريد في مباراة والتعادل في مباراة اخري او خسارته لمبارتين .

ومن ناحية اخري فان نادي ريال مدريد قد فاز في مباراته الاخيرة ضد فريق اتليتك بيلباو امس بهدف دون رد في اطار مباريات الجولة 34 من عمر الدوري الممتاز واصبح الفارق اربع نقاط بينه وبين برشلونة خصوصا بعد فوز الاخير علي فريق فياريال بنتيجة 4-1 في اطار نفس الجولة.

تصفح ايضا

رسميا: مانشستر يونايتد يجدد عقد اللاعب ماتيتش حتي 2023