نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يرغب في الاستغناء عن لاعبه إيفان راكيتيتش في الميركاتو الصيفي الحالي، ومنح الضوء الأخضر للفرق التي ترغب في تقديم عروض رسيمة للاعب بإبداءه استعداده لتخيض القيمة المالية للاعب، الذى سوف ينتهي عقده في  شهر يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أن العملاق الكتالوني ليس لديه النيه في التجديد مع اللاعب بسبب، وذلك بشكل أكبر بعدما تعاقد مع لاعب يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد متأهب للتعاقد مع راكيتيتش ، وسوف تكون المنافسة صعبة مع فريق إشبيليه فريقه السابق الذى يرغب في استعادته.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

لا تنسى قراءة الآتي:

ريال سوسيداد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

رابطة البريميرليج تعلن عن سلبية الجولة الثانية عشر من اختبارات فيروس كورونا

حيث صرح اللاعب صاحب الـ32 من العمر من قبل، رغبته في العودة إلى صفوف إشبيلية الإسباني، ويخطط الأخير الحصول عليه في يونيو المقبل مجانًا بعد نهاية عقده مع البرسا.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان يفكر في الاستغناء عن  اللاعب الكرواتي خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي، إلا أن تمسك المدير الفني للبرسا إرنستو فالفيردي وقتها باللاعب وعدم وصول عرض مناسب له هو ما جعله يستمر في صفوف الفريق حتى الآن.