ملخص مباراة توتنهام وإيفرتون

شهدت بداية المباراة ضغط مبكر من لاعبي توتنهام في منتصف ملعب إيفرتون، وبعد ذلك كان هناك سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

ثم عاد توتنهام للضغط من جديد في محاولة لتسجيل هدف مبكر، ولكن التراجع الدفاعي للاعبي إيفرتون في منتصف ملعبهم منع حدوث ذلك.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وحتى الدقيقة 20 من عمر المباراة لم تكن هناك أي فرص حقيقية، حتي جاء هدف في الدقيقة 23 في مرمي إيفرتون ولكنه بأقدام مدافع الفريق مايكل كين.

ليعلن عن الهدف الأول لتوتنهام، بعد هجمة لأصحاب الأرض سددها اللاعب جيوفاني لو سيلسو، لترتطم بالمدافع كين وتسكن الشباك.

وشهد ما تبقي من الشوط الأول محاولات هجومية قليلة جدًا من كلا الفريقين، لينهي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي إيفرتون تسجيل هدف التعادل، من خلال هجمات مرتدة في ظل التراجع الدفاعي لهم ولكن دون جدوى.

وعلى الجانب الأخر كانت هناك محاولات من أصحاب الأرض ولكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمي إيفرتون، الذى يتمركز بشكل دفاعي رائع للغاية ولا يترك ثغرات.

لا تنسى قراءة الآتي:

ريال سوسيداد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

ريال سوسيداد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

ورفع فريق أصحاب الأرض رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 48 في المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة، بينما توقف رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 44 في المركز الحادى عشر.

وكانت من أبرز أحداث المباراة نشوب مشادة قوية بين حارس مرمي فريق توتنهام وزميله هيونج مين سون، بعد نهاية الشوط الأول وفرقهما اللاعبين لدخول غرفة خلع الملابس، وكان الخلاف بسبب أن المدافع سون كاد أن يتسبب في تعادل إيفرتون.