أكد أرتيتا اليوم الاثنين خلال تصريحاته في المؤتمر الصفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليستر سيتي غدًا، أنه لا يوجد قرار نهائي في أمر اللاعب لاكازيت حتي الآن، حيث يتم النقاش حاليًا بيه وبين إدارة الفريق لتحديد مستقبل اللاعب بشكل قاطع في الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني الإسباني، أنه يرغب في وجود المهاجم الفرنسي مع الفريق في الفترة المقبلة، ولكن هذا سوف يتحدد بعد الحديث مع اللاعب لمعرفة رغبته هل يريد الرحيل أم البقاء مع الفريق.

وعبر المدير الفني للمدفعجية عن مدي حبه للاعب حتى قبل أن يتولى القيادة الفنية للفريق، وذلك يعود لمدى التزام اللاعب وصفاته الجيدة وقدرته على العطاء وعمله الذى يقدمه بشكل رائع، لذلك يتمني تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

واختتم “أتيتا” حديثه عن الفرنسي ألكسندر، قائلًا نحن الأن في مرحلة حاسمة بمسابقة الدوري، ولا يوجد مجال واسع للحديث عن التعاقدات أو تجديد مع اللاعبين، هذا سوف يكون له وقته المناسب في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن  لاكازيت سجل هذا الموسم مع أرسنال في الدوري الإنجليزي ثمانية أهداف، من بينها هدف في فوز أرسنال الأخير بالأمس أمام وولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

لا تنسى قراءة الآتي:

من الأفضل فاتي أم فينيسيوس هذا الموسم؟.. مقارنة إحصائية تجيب

رسميًا.. رابطة الدوري الإسباني تعلن عن موعد نهاية الموسم الحالى من الليغا

يحتل حاليًا أرسنال المركز السابع برصيد 49 نقطة، ويستعد لملاقاة فريق ليستر سيتي غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين.