أهداف مباراة ميلان ولاتسيو

كانت بداية المباراة حذرة من ميلان ولاتسيو، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب دون خطورة كبيرة على المرميين.

ومع الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، اشعل هاكان تشالهان أوجلو المباراة، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، معلنًا عن الهدف الأول لميلان، بعد تمريرة مساعدة من زالاتا إبراهيموفيتش.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وبعد ذلك توالت المحاولات من لاعبي لاتسيو من أجل إدارك هدف التعادل، ولكن كان يقابلها دفاعات ميلان بجدارة.

وفي الدقيقة 32 سجل ميلان هدف ثانِ ولكن هذه المرة سجله زلاتا إبراهيموفيتش، ولكن الحكم قام بإلغاءه بداعي التسلل على اللاعب.

ولكن عوضها اللاعب بإحرازه ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 34، بعد حصول الفريق على ركلة جزاء من خطأ بلمسة يد على مدافع لاتسيو ستيفان في داخل منطقة جزاء فريقه.

وكانت بداية شوط المباراة الثاني هجومية للاعبي لاتسيو بحثًا عن هدف تقليل الفارق، وبالفعل تم تسجيل هدف للاعب مانويل لازاري ولكن قام الحكم بالغاءه بداعي التسلل على اللاعب أيضًا.

وفي الدقيقة 59 سجل مهاجم الميلان أنتي ريبيتش الهدف الثالث لفريقه، من تمريرة رائعة لزميله بونافينتورا، لينفرد اللاعب بالمرمي ويسدد كرة زاحفة جهة اليسار.

لا تنسى قراءة الآتي:

تشيلسي يفوز على واتفورد.. ويصعد للمركز الرابع في الدوري الانجليزي

رسميًا.. ليفربول يجدد عقد اللاعب الشاب جونز أصغر قائد في تاريخ الفريق

لتنهي المباراة بثلاثية نظيفة، تساعد فريق ميلان في التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث صعد للمركز السادس بعد حصده ثلاثة نقاط أوصلته للنقطة 63، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 68 في الوصافة ويظل الفارق بينه وبين اليوفي المتصدر 7 نقاط، مما يصعب الأمر عليه في ملاحقة يوفنتوس من جديد.

وكانت هناك اليوم مباراتين أخرتين في هذه الجولة، الأولي بين يوفنتوس وتورينو وانتهت بفوز اليوفي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما حقق ساسولو الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق ليتشي.