أكد ماني خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة، أنه محظوظ للغاية اليوم ودائمًا ما يحالفه الحظ عندما يواجه أستون فيلا، متمنيًا عدم هبوطهم من أجل تسجيل المزيد من الأهداف في شباكهم وحصد الثلاثة نقاط.

وأستكمل ماني تصريحاته قائلًا نرغب في استكمال جمع النقاط وتحطيم الأرقام القياسية جميعها في المباريات المتبقية لنا في الدوري، ولكن كلا شيء يجب أن نأخذه خطوة بخطوة.

كانت المباراة اليوم بين أستون فيلا وليفربول صعبة على الريدز بسبب التمركز الدفاعي الجيد للغاية للفريق الضيف، ومرت المباراة حتي الدقيقة 71 بدون أي أحداث مثيرة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وجاء هدف ماني ليكسر ملل المباراة في الدقيقة 71 من تمريرة مساعدة للاعبي نابي كيتا، وقبل دقائق من نهاية المباراة سجل اللاعب كورتيس جونز هدف الريدز الثاني بتمريرة رأسيه من محمد صلاح.

لا تنسى قراءة الآتي:

الاتحاد الآسيوي يدرس استكمال بطولة دوري أبطال آسيا بـ”نظام التجمع”

رسميًا.. تشافي يجدد عقده مع السد القطري لمدة عام وينتظر رحيل بارتوميو

وبهذا الفوز رفع الريدز رصيده إلى النقطة 89، ساعيًا إلى تحطيم رقم المان سيتي الذى حصل على اللقب بأكثر من 100 نقطة في موسم واحد، وتبقي للريدز 5 مباريات ب12 نقطة وهي كافية لتحطيم الرقم.