ملخص مباراة مانشستر سيتي و ساوثهامبتون

كانت بداية المباراة حذرة من لاعبي ساوثهامبتون، مع محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لفرض السيطرة على الكرة في منطقة وسط الملعب.

ثم توالت المحاولات لفريق ساوثهامبتون الاولي من ركلة حرة مباشرة والأخرى من ركلة ركنية، وسبب تهديد كبير على مرمي المان سيتي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة تمكن لاعب ساوثهامبتون تشي آدمز من تسجيل هدف مبكر ، بعد خطأ فادح من لاعب المان سيتي أوليكساندر، استغله ستيورات ارمسترونغ ومرر الكرة لآدمز الذي اسكنها منتصف الشباك.

وتوالت محاولات من لاعبي أصحاب الأرض لإعادة تنظيم الصفوف والعودة في نتيجة المباراة ولكن دون جدوي.

فقد كانت هناك عدد من المحاولات الخطيرة للغاية للمان سيتي، أبرزها هجمة منظمة في نهاية الشوط الأول للاعب رحيم ستيرلينج ولكن الحارس تصدي لها ببراعة.

ومحاولة أخرى خطيرة للغاية للمهاجم ديفيد سيلفا برأسية قوية، ولكن كان الحارس لها بالمرصاد أيضًا.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض مرارًا وتكرارًا لإدراك هدف التعادل، إلا أن دفاعات ساوثهامبتون كانت تتمركز بشكل رائع ومنعت أي خطورة من لاعبي الخصم.

فقد تراجع لاعبي الصيوف بشكل كامل إلى حدود منطقة جزاء الفريق في محاولة لتأمين الفوز بهدف نظيف، وكان هناك هدف محقق ضائع من انفراد كامل للاعب ديفيد سيلفا بمرمي هامبتون ولكن الحارس أنقذ مرماه ببراعة.

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميًا.. تشافي يجدد عقده مع السد القطري لمدة عام وينتظر رحيل بارتوميو

الاتحاد الآسيوي يدرس استكمال بطولة دوري أبطال آسيا بـ”نظام التجمع”

وبهذه النتيجة توقف رصيد فريق مانشستر سيتي عند النقطة 66 في وصافة ترتيب جدول المسابقة، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة 43 في المركز  الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة.

وشهدت مباريات الجولة اليوم، مباراة ليفربول و أستون فيلا التي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين، وتعادل كلا من بيرنلي وشيفيلد يونايتد بهدف لمثله، كما تعادل كلا من بيوكاسل يونايتد ووست هام بهدفين لمثلهما.