أكد كلوب في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه اليوم أمام أستون فيلا، أنه لا يهتم على الإطلاق بتخطي حاجز الـ100 نقطة وتحطيم الرقم القياسي الذى حققه مانشستر سيتي، بل كل ما يشغل تفكيره هو ولاعبيه تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام برايتون.

وأضاف كلوب أن فريق برايتون سوف يحاول الفوز لأنه بحاجة إلى الثلاثة نقاط في الوقت الحالي، ويجب أن نكون جاهزين للمباراة”

واستكمل مدرب الريدز حديثه قائلًا ” الدوري هذا الموسم كان سباقًا صعبًا للغاية لعدة أسباب، لذلك يجب أن نظل على الطريق الصحيح ونقوم بالأمور الصحيحة وهي التفكير في كل مباراة على حدى والفوز بها، ونحن في مكاننا الآن لأننا نجحنا في تخطي المباريات الصعبة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

الجدير بالذكر أن فريق  ليفربول حقق فوزًا هامًا اليوم أمام أستون فيلا، بهدفين نظيفين على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإنجليزي.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر سيتي يسقط أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الاتحاد الآسيوي يدرس استكمال بطولة دوري أبطال آسيا بـ”نظام التجمع”

وحسم فريق ليفربول لقب الدوري قبل جولتين من الآن بعدما سقط فريق مانشستر سيتي أمام تشيلسي ، وتلقي الريدز هزيمة ثقيلة أمام المان سيتي في الجولة الماضية في أول لقاء له بعد التتويج رسميًا باللقب بأربعة أهداف نظيفة.