حيث اكد  الاتحاد الاوروبي في شهر فبرير الماضي ان نادي مانشستر ستيي اخل بقواعد اللعب المالي النظيف لهذا العام ولم يتعاون بصفة كاملة مع تحقيقات  الاتحاد بشأن المخالفات المالية التي حدثت في الفريق الامر الذي ادي الي تغريم النادي مبلغ وقدره ثلاثين مليون يورو بالاضافة الي قرار ايقاف النادي عن المشاركات الاوروبية لمدة عامين كاملين.

وقدم النادي الانجليزي طعنا الي المحكمة الرياضية في شهر يونيو الماضي لالغاء العقوبة الواقعة عليه من قبل الاتحاد الاوروبي ومن المنتظر ان يتم النظر الى الطعن المقدم في الثالث عشر من يوليو الجاري.

واعرب المدير الفني لنادي مان سيتي بيب جوارديولا في ثصريح ذكر له بالصحف البريطانية عن امله في ان يتم الغاء القرار الصادر من المحكمة الرياضية بايقاف مشاركة فريقه في الدوري الاوروبي لمدة موسمين كاملين.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

حيث ان قواعد اللعب المالي النظيف تهدف الي حدوث توازن بين المصروفات العامة والايرادات للاندية  كي لا تحدث الكثير من الخسائر المادية للاندية خصوصا مع تزايد بند المصروفات علي اللاعبين بصورة كبيرة ، ولكن مانشستر سيتي خالف هذة القواعد مما ارغم الاتحاد الاوروبي علي معاقبته بالحرمان من المشاركات الاوروبية.

واضاف جوارديولا اننا ننتظر قرار المحكمة من اجل النادي واللاعبين والاطقم الرياضية ككل لاننا نرغب في استمرارية النادي وتقدمه و ازدهاره الاعوام القادمة.

لان قرار الايقاف الاوروبي سوف  يكلف النادي الكثير من الخسائر قد تصل الي مائة مليون يورو قيمة تذاكر المباريات وثمن حقوق البث للقنوات الناقلة للمباريات وقيمة الجوائز واي ايرادات اخري متعلقة بالبطولة.

تصفح ايضا

رسميا:رئيس رابطة الدوري الألماني يأمل في إعادة الجماهير الغائبة عن المباريات